المنتدى: إعلانات ابها والخميس
30-04-2010, 10:49 PM
|
|
مشاركات: 9
المشاهدات: 3,953
|
المنتدى: إعلانات جدة
30-04-2010, 10:35 PM
|
|
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,095
|
المنتدى: إعلانات جدة
28-04-2010, 07:07 PM
|
|
مشاركات: 11
المشاهدات: 3,096
كم الإيجار يابوتركي ... إذا من ابو الثلاثين فما...
كم الإيجار يابوتركي ... إذا من ابو الثلاثين فما فوق , خليه يتربى في عزك أو دورله **تأجري الشركات ... عندهم فلوس أما أحنا ترى مواطنيين سعوديين يعني على باب الله .. ندور أبوعشرين وياالله قاديرين عليه .
|